كيفية تسجيل خروج جميع الاجهزة من حسابي فيس بوك

 مع وجود الكثير من الأجهزة والعديد من حسابات الوسائط الاجتماعية، قد يكون من الصعب تذكر المكان الذي قمت بتسجيل الدخول إليه وفي أي حسابات. لحماية نفسك من الاختراقات المحتملة، من الجيد تسجيل الخروج من مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook بمجرد الانتهاء من جلستك، خاصة إذا كنت تستخدم جهاز شخص آخر.

ولكن، إذا نسيت تسجيل الخروج ولم يعد بإمكانك الوصول إلى الجهاز، فلا يزال بإمكانك تسجيل الخروج من جميع الأجهزة مرة واحدة من إعدادات حساب Facebook الخاص بك.

فيما يلي كيفية تسجيل الخروج من فيسبوك على أي جهاز — كمبيوتر سطح المكتب أو الهاتف المحمول — واحدًا تلو الآخر، أو على جميع الأجهزة في وقت واحد.

شاهد المزيد: كيف ابلغ على شخص ما في واتس اب دون علمه.

حل عدم وصول رمز تحقق انستغرام كيفية تسجيل الخروج من الفيسبوك على الكمبيوتر تسجيل الخروج من حساب الفيسبوك من كل الاجهزة كيفية تسجيل الخروج من فيسبوك في
تسجيل خروج من فس بوك على جميع الاجهزة

كيفية تسجيل الخروج من الفيسبوك على الكمبيوتر

1. انتقل إلى موقع Facebook على نفس المتصفح الذي قمت بتسجيل الدخول إليه مسبقًا.

2. في الزاوية اليمنى العليا، انقر فوق السهم المتجه للأسفل. ستظهر قائمة منسدلة، وفي أسفل تلك القائمة، سترى "تسجيل الخروج".

يظهر خيار "تسجيل الخروج" في القائمة أسفل السهم المتجه للأسفل. جريس إليزا جودوين / من الداخل

3. انقر على "تسجيل الخروج"، وستكون جاهزًا!

تابع ايضاً: .ماذا تعني رموز الواتس اب.

كيفية تسجيل الخروج من الفيسبوك على الهاتف المحمول

1. افتح تطبيق Facebook على جهازك المحمول.

2. على جهاز iPhone، اضغط على الخطوط الثلاثة الموجودة في الزاوية اليمنى السفلية. إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android، فستكون هذه العناصر في الزاوية اليمنى العليا ..

3. ستظهر لك شاشة بها اسمك في الأعلى والأقسام المختلفة أسفلها.

4. قم بالتمرير إلى الأسفل حتى ترى "تسجيل الخروج".

5. اضغط على أيقونة "تسجيل الخروج". ستتم مطالبتك بإشعار يسألك عما إذا كنت متأكدًا من رغبتك في تسجيل الخروج. انقر على "تسجيل الخروج"، وستكون جاهزًا للبدء!

تعرف ايضاً: كيفية تشغيل يوتيوب خراج التطبيق.

كيفية تسجيل الخروج من فيسبوك على جميع الأجهزة التي قمت بتسجيل الدخول إليها

1. انتقل إلى Facebook على متصفح الويب، وانقر على السهم المتجه للأسفل في الزاوية اليمنى العليا.

2. في القائمة المنسدلة، انقر فوق "الإعدادات والخصوصية" ثم انقر فوق "الإعدادات".

3. سيتم نقلك إلى صفحة الإعدادات. على الجانب الأيسر من الشاشة، انتقل إلى قسم مركز الحسابات وانقر على "رؤية المزيد في مركز الحسابات".

4. حدد حساب الفيسبوك الخاص بك.

5. حدد "كلمة المرور والأمان" على الجانب الأيسر. ضمن "الفحوصات الأمنية"، انقر على "مكان تسجيل الدخول".

6. حدد حساب الفيسبوك الخاص بك وراجع قائمة تسجيلات الدخول. انقر على "تحديد الكل"، ثم "تسجيل الخروج" لتسجيل الخروج من الأجهزة.

7. ستتم مطالبتك بتحذير يسألك عما إذا كنت متأكدًا. انقر فوق "تسجيل الخروج". قد تحتاج أيضًا إلى تسجيل الخروج بشكل منفصل من الجهاز الذي تستخدمه.

تسجيل الخروج من حساب الفيسبوك من كل الاجهزة

من السهل أن تنسى كلمة المرور الخاصة بك على الفيسبوك، ولكن هل تعرف ما هو الأسهل أن تنساه؟ تسجيل الخروج من حسابك على الفيسبوك بعد استخدامه. لذلك، من المهم التحقق من المكان الذي لا يزال فيه حسابك نشطًا وتسجيل الخروج لمنع أي وصول غير مصرح به. نأمل أن يساعدك الدليل أعلاه في تسجيل الخروج من حسابك على Facebook على جميع الأجهزة.

كيف تصبح مشهور على تيك توك.

khaleloo
بواسطة : khaleloo
مدونة أفكار كوكتيل، تنقل كل مايهم المجتمع العربي والأجنبي واخر أخبار المشاهير العالمية والعربية، ولا تخلوا من مواضيع الرياضة وخاصة كرة القدم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-